02/09/2024
حصل المركز الوطني لإدارة الدين على شهادة "ISO 9001:2015"، التي تُمنح للمنظمات المتميزة في مجال إدارة الجودة والعمليات، وذلك بعد مراجعةٍ شاملة لحوكمة الإجراءات المعمول بها في المركز، وتقييم التطبيق العملي لأعلى معايير الجودة والشفافية وتحسين الأداء.
ويأتي حصول المركز على هذه الشهادة تتويجاً لتنفيذه خطة شاملة في مجال تحسين الإجراءات وحوكمتها، مما ساهم في رفع مستوى الجودة والكفاءة في جميع العمليات لضمان مطابقتها للمعايير العالمية. بالإضافة إلى تطبيق المركز لسلسلة من المبادرات الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز الشفافية وكفاءة الأداء في جميع عملياته، وقد شمل ذلك تحسين البنية التحتية التقنية، وتعزيز مهارات الموظفين من خلال برامج تدريبية متقدمة.
يذكر أن شهادة “ISO 9001:2015" تُمنح من قبل المنظمة الدولية للمواصفات القياسية "ISO" للجهات التي تنجح في تطبيق مجموعة من الاختبارات والعمليات والإجراءات على المنشأة لقياس مدى قدرتها على التخطيط والتنفيذ، عبر امتلاكها نظامًا متميزاً لإدارة الجودة وقدرتها على الوفاء بمتطلبات المستفيدين.